عرض مشاركة واحدة
  #65  
قديم 15-08-2010, 07:31 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191




كـبيرة الحجـم ذآت اللون الرمـآدي مـؤلمـة مخـيفه ..~ تتترنـح








آركـض مسـرعـه لدآخـل الخيمـه محضـرةً السلآح وآنـآ آرتجـف وآردد تلك العبـآرآت ..~



آقـدر آسـويهـآ سهـله سهـله حـيل ..~ طلقه وتمـوت ..~ مجـرد طـلقه وتموت قـبل لآهـي تموتنـآ ..~





آقترب مـن مكـآن الآفعـى الضخمـه => وقـلبي يكـآد يتمـزق مـن قــوة ضربآته .. (آنه في غآية السهـوله فقط آطلق رصـآصه وآحدهـ وينتهـى الآمـر ..~



يدآي ترجـف وكـأن السلآح سآقط مـن يدي لآمحـآل ..~




=> آغلقت عينآي حـين سمعـت دووي صـوت السلآح ..~



فتحت عينآي لآرى لآوجـود للآفعـي فـأين هـي آذآ آين ذهبت ربمـآ ذهبت لجدتـي


آلتفت لخـلفي لآرى وآنآ آعتصر الخـوف مـن حنآيآ قلبي ..~


وقلـبي يكآد يقـع بين يدي رعبـآ ..~




لآرى تلـك الخبيثـه مستديرة الشكـل تخـرج لسآنهـآ تتمنـى بث سمومهـآ



لكـن آيـن جدتـي ..~ هـل هـربت جزعـآ مثلمـآ ركضت بحثـآ عـن مآفي يدي ..~






لآأحد سـوى آفعـى لآ ليست وآحدهـ فهـي تتكآثر => آصبحـن 3 ..~





ليس هنآلك حـل ..~ فالسـلآح لـم يُمتهـآ ..~ فكـيف لي آن آفتلهآ ..~



هنـآلك حـل جـذري لآ تقتلنـي ولآ آقتلهـآ => لآهـرب بعيـدآ بآحثه عن جدتـي ..~







آستوقفنـي آحدهـم حـين خـرج مـن سيآرته وهـو يبتسـم بخـبث ويقترب نآحيتي : سـلآم




لـم آجـد حـل سـوى الهـرب ..~




لآجدهـ يركض خـلفي مبـآشره ..~




آنـآ آسسـرع وآبكـي خوفـآ ( ألـم تكفنـي تلك الآفآعي لـيزد هذآ عـلي )



توقفـت لوهـله لمـآ آركـض آنآ بيدي سـلآح آعظـم ..~ ليس الهـرب



بـل سلآحـي الذي آحمـله بيدي ..~





: أن قربت آطلقت النـآر

: عآدي

: وأقسسسم بالله بأطلق ومآيهمني

آقتـرب آكثـر وهـو يمـد يدهـ ليتنآول السلآح : لآلآ عـيب هذآ مآيستخدمـه غير الريآجيل النسوآن مآيمسكـنه ..~


:خطـوهـ ثآنيه بأطلق وآنآ حلفت ..~


يـتجآهل مآاقـول وأقترب : هآتيه بس يـلآ




=> آطـلقتهـآ ع جآنب صدرهـ الآيمـن ..~ سقـط آرضـآ


آبكـي وآرتجـف وآردد : مآاقصصصصـد يآربي مآاقصصصد ..~



آمسك بمعصـمي ليتنآول السسلآح مرهـ آخرى ..~ مآباله ألـم يموت بـعد ..~


لآ من هـم مثله لآ يمت هكـذآ ..~


وهآأنـآ آطلقهـآ ع رآسه ليمـوت موتآ حقيقياً ..~



























=> يـآآآآآآآآبنت قومـي (صـلآهـ) الظهـر آذن لـه ربـع سـآعه ..~






يــآلـه مـن كـآبوس فضيـع ..~ ( الحمدالله .. الحمد لله .. ) لـم يكـن بوآقع ..~



هـآهـي وآالدتـي تخرجنـي مـن هذآ الكآبوس الـمرعب بصوتهـآ لتوقظنـي صلآة الظهـر ..~






=> كـآن مجـرد كآبوس ..~ ولكنـي استيقظـت وآن آشعـر وكآني جآهدت وركضت طويلآ وحملت السلآح مرآرآ ..~




لكـ الحمـد آنـه ليس سوآء كـآبوس ..~



__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس