عرض مشاركة واحدة
  #66  
قديم 15-08-2010, 07:40 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191







..~ إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا ونصير جزءاً منه..
.. وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان على بعض الألوان ..
.. ويفقد القدرة على أن يرى غيرها ..
.. ولو أنه حاول أن يرى ما حوله لأكتشف أن اللون الأسود جميل ..
.. ولكن الأبيض أجمل منه ..
... وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال ..!
.. ولكن لون السماء أصفى في زرقته ..
فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة .. !
وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً !!
وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده ..
ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها !








=> brb go to sleepping

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس