عرض مشاركة واحدة
  #67  
قديم 16-08-2010, 05:50 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191






=>



رباه ..
لا تزرع في دربي إلا من هم على شاكلتي ,
يؤمنون أن الصداقه ما دامت
لوجه الله
ف البركه تحفها ذات اليمين و ذات الشمال ..~

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس