الموضوع: مرثيـــــة ...
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 20-08-2010, 04:22 AM
( ~قلب مهجؤر~ ) ( ~قلب مهجؤر~ ) غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: فـــ ~قلب مهجؤؤر~~
المشاركات: 873
Unhappy مرثيـــــة ...

مسآء "الـــــورد"

مسآء "الجوري"
هذي قصيده كتبتهآآ بجدتي الله يرحمهآ ...وكآنت سآكنه بـ/ الفحيحيل ...

وترككم مع القصيده ..:


الله يآرحمش يآ شمعت الفحيحيل
= ويرضـآ عليش ويدخلـــش جـــنآته

يآ ورده يـآ مسك يآعــوده وريحـــان
=الله يــبيحــش وآنــــتي لـــمرضـآته

الله يــصـبرنــــآ علـــى أغــــيأبـــش
=آن العــمر بعـدش مآهو في حآلاته

يـــآورده بين البــسآتـــين لامـــآعه
=هــذآ الــعمر والــموت وذي لبسآته

عمرش قضآ مثل الســكر الــحالي
=لاذآب بـ / الشـآهي جآتــك لــذآته

خآنتــني العبــره والـــدمع هــلالي
=والحـــزن روح وأنآ فـــي صــدمـآته

أثـــر الحـــزن والهـــــم والضيقـــآتي
=تــــذبح الرجــــآل ولو فــ / فرحــآته

يالله يـــآقـــدوس يـــآرحـــمــــآنــي
=يـــأعـــالم بـ/ الــكون وحــــده وذأته

خفـــف عليــــهآآ عذآب القبر يأربي
=وغفر لهآ ورحمــــهآ مــــع أمـــــوآته

وذأ سمعتــوا ذى القــــصيد قـــــولو
=(((آآميـــن))) تدخلهآآ فسيح جنآته


وسلامتكم:
وتمنى انهآ عجبتكم ...

__________________



_______________________________________


كلن يصبر عــ’ المقـــــسوم..

رد مع اقتباس