عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 21-08-2010, 02:35 AM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170


*ٱليوُم ٱنتَ و بُكّرَهّ غيٍرگ !
هذآ نظآم {الحُب}
بهْالزمَن

بــًس أَنَــآَ آقـّول ••
ٱليوُم ٱنتَ و بُكّرَهّ بَـ عْ ـد ٱنتَ
Sorry
هذآ نظآم {الحُب} ۶ـَِنَديَ

‏​‏​مـآتخيـرتكـ ع'شـآن أختـآر فرقـآك
ۆمآعرفتـڳ لجـل أدور لـڳ بديـل

رد مع اقتباس