عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 22-08-2010, 09:52 PM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170

نشب نار الشوق ياشوق ماصاح.....واللي وطاها يشرح الجيب ويصيح
لو لاالغلا ماهنت النفس ياصاح.........محبتي لك ماوراها مصاليح
وشلون تنسى يالغضي كل ماراح.......مركب غرامك صار مع وجهت الريح
القلب في يمناك ياعزوتي طاح..........حنا على شط الرجاء بك مجاريح
جرحتني واحسبك للقلب جراح.........اشوف بعيونك على الصد تلميح
قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على بس من غير تجريح

رد مع اقتباس