عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 22-08-2010, 10:56 PM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170

أتْمنىّ ..

لوْ تكُنْ الحياةً ! حكايّه !

...................مْكّتُوبهْ بقلْمّ [ الرَّصاصْ ]
...
لّنمسحْ كٌلْ ماّضّيْ لـآأ‘إ يّستُحق
الذَكر
,,,~ ♥

رد مع اقتباس