الموضوع
:
إنتْ ضقتّ فِي غيبتِيْ لكنْ أنآ ’ إنّآ لله و إنآ / إليهِ رآجعُون,,,
عرض مشاركة واحدة
#
8
24-08-2010, 04:14 AM
حطموكـ يآقلبي
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170
صدقني قربك صعب..
وفرآقك أصعب !!
وأحترت انـآ مابين بعدك وقربك
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة الظبيه العنزي ; 24-08-2010 الساعة
10:43 PM
سبب آخر: ممنوع الصور النسائيه
حطموكـ يآقلبي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها حطموكـ يآقلبي