عرض مشاركة واحدة
  #74  
قديم 24-08-2010, 08:54 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191



آنشـغـلت بـآعدآد => formspring خـآصتـي ..~



فـمـن آرأد الـدخـوـوـول والـقـآء بضـع آسئلـه يـجد رآبط الـ ASK Me



آسفـل (التـوقـيع ) ..~






والآن دمـتمـ فـي حـفظ المـولـى ( GOING TO SLEEB )

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس