آنشـغـلت بـآعدآد => formspring خـآصتـي ..~ فـمـن آرأد الـدخـوـوـول والـقـآء بضـع آسئلـه يـجد رآبط الـ ASK Me آسفـل (التـوقـيع ) ..~ والآن دمـتمـ فـي حـفظ المـولـى ( GOING TO SLEEB )
__________________ آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~ فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء => For Me ..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~ سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!