عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 26-08-2010, 10:16 PM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170

’ إلـى متى :
........... يآ جرح قلبي ( بتوجع )
’إلـى متى :
........... وآلصبر مآله معك | حد !
’ إلـى متى :
.......... مآ لـ آلخطآ عذر مقنع .. .
’إلـى متى :
.......... هـ آلـ آســـئله مآ لـهآ رد ؟!

__________________

رد مع اقتباس