الموضوع
:
إنتْ ضقتّ فِي غيبتِيْ لكنْ أنآ ’ إنّآ لله و إنآ / إليهِ رآجعُون,,,
عرض مشاركة واحدة
#
8
26-08-2010, 10:26 PM
حطموكـ يآقلبي
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170
آنـآ مقدر آكون ( آليْ تبي ) ،حبيبيْ :
مقدر آكون آلآ آنــآ !
__________________
حطموكـ يآقلبي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها حطموكـ يآقلبي