الموضوع
:
إنتْ ضقتّ فِي غيبتِيْ لكنْ أنآ ’ إنّآ لله و إنآ / إليهِ رآجعُون,,,
عرض مشاركة واحدة
#
9
26-08-2010, 10:30 PM
حطموكـ يآقلبي
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170
كل شيٍ " صآ آ آر "
في ساعة غضب
قدر [ الله ] و الله يفعل مايريد .. ~
__________________
حطموكـ يآقلبي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها حطموكـ يآقلبي