عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 26-08-2010, 10:35 PM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170

●●
●●


هذآ الفراآق ...!


اللي نسولف بطآرية ....؟!


أ مس نسولف به : وذآ اللحين


................................ ذقنآه


مآفادنا كثر العتب والمشآرية؟!


ومآفادنا مع الأسف يوم خفنآه .......؟

__________________

رد مع اقتباس