عرض مشاركة واحدة
  #63  
قديم 28-08-2010, 12:30 AM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170




مآهو ( حكي ) ولآ مجّردّ تسليّه . .
لآ قلتّ لك : ضحكة عيوني | تتبعك . . !
كل دمعه في عينيّ ب / غيآبكّ تضحيه
وكل ضحكه } تسري في خفوقيّ | تشبهك . . !

__________________

رد مع اقتباس