عرض مشاركة واحدة
  #66  
قديم 28-08-2010, 12:46 AM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170

تِدْرٍيَ لـوْ قـآـبيَ أمـرٍنـيَ
بـ نسيـآنكً ؟
أسَقيّ ع ـرٍوٍوْقيَ سـم
وأتبرىَآ منـه عشـانك..

__________________

رد مع اقتباس