عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 28-08-2010, 12:52 AM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170

تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خير
تعَالْ: ومِدْ لِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفيني

__________________

رد مع اقتباس