عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 29-08-2010, 02:27 AM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170

شَدّ حِيَلكْ فَيّ "
جِرّوحيُ
. . . خَلْ هَذآ الجَرحُ | يَكبرّ ..إجَتهدّ ؛. . . عَذّبَ ليّ رَوحيّ . . !
طِييييييحّ
. . . . مَنّ هَـ العَينْ
اكَثرّ :")

__________________

رد مع اقتباس