عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 29-08-2010, 02:31 AM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170

واللي مايوم أنجرح .. ماجرب العشق
مرت بي أحلام .. حسيت إن السعاده بكفّي
ومرت بي أيام .. ورتني الجروح حتفي
ومن ذا وذا .. هذي حياة العاشقين
شافو الجروح وسط الشذى
والفرحة في القلب الحزين

- والجرح أرحم من فراقك دقيقه -

( )

__________________

رد مع اقتباس