الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #897  
قديم 29-08-2010, 11:46 AM
الصورة الرمزية استكثرك...!
استكثرك...! استكثرك...! غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,725

انا

الطيب عمي ومصدر الجود خالي ....
واللي يبيني يمه الروح تناساق
واللي سلاني عنه القلب سالــــي

__________________

رد مع اقتباس