يَآلليْ تبُوس آلطفلْ وعيُوني تِشوف ................ وِش حللْ آلتبَويّس ب " خدُود الأطفآآل " ..! تبُوس لكْ طفلـ [ نٍ ] بَكىْ ـآ مِنك مكسُوف ..........وآلليْ بَكىْ ـآ لك " شُوق " مآهُـو على آلبَـآل ..!!
__________________