عرض مشاركة واحدة
  #78  
قديم 31-08-2010, 01:45 AM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170




يَآلليْ تبُوس آلطفلْ وعيُوني تِشوف
................ وِش حللْ آلتبَويّس ب " خدُود الأطفآآل " ..!

تبُوس لكْ طفلـ [ نٍ ] بَكىْ ـآ مِنك مكسُوف

..........وآلليْ بَكىْ ـآ لك " شُوق " مآهُـو على آلبَـآل ..!!

__________________

رد مع اقتباس