عرض مشاركة واحدة
  #79  
قديم 31-08-2010, 02:21 AM
حطموكـ يآقلبي حطموكـ يآقلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170





[ الله َ] خ‘ـلق للضيقُ بَـآبُ وللفَرجَ مليَونَ بابَ
يَنزَل [ بَلآءه ُ] لَوُ يشاءُ ولوَ يشَاءَ يرفَعه
مَا يكتبُ لمَؤمنَ [ ضَرر ] الا وَلهُ اجَرُ و ثوابَ
يَاشيخ ربَكك مَا يَـضرُ المَؤمنَ الا [ يَنفعه ]

__________________

رد مع اقتباس