لا أنــدم على مــن ضننته صـديق ... فخذلني!! ولا انــدم على من ضننته حبيب ... فهجرنـي !! بل أندم على من ضننته عدوا .... فســـاعدني !!!!
__________________ هنـــا جيــت اشتكــي لــكـ