الموضوع: طباشير..!
عرض مشاركة واحدة
  #491  
قديم 03-09-2010, 01:38 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313



ياكيف ابنساك وانتي كيف تنسيني
....................وحنا بنينا ( المحبه ) من مشاعرنا :-

سلمتك القلب كله يا ( نظر عيني )
....................( وغنيت ) فيك القصيد ولا تسامرنا .!

ان كان وضعك كذا معاد ( يمديني ) ,
....................اقول ( احبك ) وعينك ما ( تناظرنا ) !




.

رد مع اقتباس