ياكيف ابنساك وانتي كيف تنسيني
....................وحنا بنينا ( المحبه ) من مشاعرنا :-
سلمتك القلب كله يا ( نظر عيني )
....................( وغنيت ) فيك القصيد ولا تسامرنا .!
ان كان وضعك كذا معاد ( يمديني ) ,
....................اقول ( احبك ) وعينك ما ( تناظرنا ) !
.