الموضوع: طباشير..!
عرض مشاركة واحدة
  #492  
قديم 03-09-2010, 04:33 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313




يا حضرة ( العيد ) لا تسأل وش الطاري
..............حزين جداً , ومابي شي ( أشارك له )

( غيابها ) , وقْف ( أفراحي وأفكاري ) :-
..............ما أبيك وأي ( قلب ) ما فارق نهارك له

كل شيء من بعْدها ردد فـ مشواري
..............ما في أحد يستحق أني ( أبارك له ) !






.

رد مع اقتباس