الموضوع: طباشير..!
عرض مشاركة واحدة
  #497  
قديم 04-09-2010, 08:51 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313




من اول ( غيابي ) عن عيونك دموع
................ما كان لك غير ( المواصيل ) غايه !

والحين راح اسبوع واسبوع واسبوع
................ما عاد اشوف الا انّي انسان تايه :-

( الحب ) مثل الشبعه اللي بعد جوع
................لذيذ لكن ( الغثى ) في , النهايه !



..

رد مع اقتباس