عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 17-06-2005, 01:14 AM
هتلر العرب هتلر العرب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 52

صح السانك ياابو عبيد على القصيده الجزله لكن نبي نسمع الجديد والجديد بس عندي سؤال يا محمد انت ماكنت من هواة شعر القلطه ولا خليتها

رد مع اقتباس