الموضوع: شتات,,آهات,,
عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 09-09-2010, 09:57 AM
ناصر البرغش ناصر البرغش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 496

مخــــرج..!
-
-
-

لو تدري إنك,, منوتـي لا تمنيـت,,
كان العذر,, لا جاك منـي شريتـه,,!!
,
ولو تدري إنك,, في خفوقي تربيت,,
كان الخفوق,, إبما عيونك سقيتـه ,,!!
,
مدري نسيت الحب,, ولا تناسيـت,,
بس الوكاد إني حشى,, ما نسيتـه ,,!!
,
أكتب لك الأبيات,, بيت(ن) ورا بيت,,
يا فكرة الشاعـر,, وقافـه وبيتـه ,,!!

__________________

رد مع اقتباس