الموضوع: شتات,,آهات,,
عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 09-09-2010, 10:16 AM
ناصر البرغش ناصر البرغش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 496

يا كامل الحسن بانت رقة إسلوبـك
من بوحك العذب,,ولا عينك الخجله ,,!!
,
ياكثر منهم,, ليا شافـوك هذروبـك,,
شفهم بعد خطوتك,, خطواتهم عجلـه ,,!!
,
يا جعل يسقى,, ليامن جيت أنا صوبك,,
وأسقيتني من زلالك يا نهر دجلـه,,!!

__________________

رد مع اقتباس