الموضوع: طباشير..!
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 09-09-2010, 12:37 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313



الكل فـ ( الجمعه ) يعايد حبيبه ,
....................كل عام وانتي بخير يا ( شيخة الغيـد )

حبيبتي في كل حاجه عجيبه :-
....................وشلون , وانتي لابسه ( بدلة العيد ) !




.

رد مع اقتباس