اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن مقيت لاهنت ع الاختياار الراقي وتقبل مروري حياك الله يامحمد ولا انت
__________________ حــبـيـبــي عــلاقــتـنا عــلاقــة ذهــب والــمــاس اذا مارتـــفـع يـــبـقــى عــلـى ســعـره الــحالــي