الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #899  
قديم 14-09-2010, 02:35 AM
خــ فـي شـيء ـاطـري خــ فـي شـيء ـاطـري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: د.الـ,,ـعـ,,ز.ار
المشاركات: 2,211

أنا إنسان مع نفسي قبل لا أكون معك إنسان

لي مبدأ ولي نظرة وتحكمني قناعاتي

أحاسيسي حقيقة ثابتة بالوصل والهجران

أنا طبعي إذا حبيت .. أحب بكل حالاتي

منادي و الندا نابع من الوجدان للوجدان

إذا ما ينطق إحساسي حديثي يشبه سكاتي

غموضي في الهوا تصريح وسره يفضح الكتمان

ونظرات الوله والوجد هي أجمل عباراتي

ولا أجامل بأحاسيسي ولا أقبل في الهوى إحسان

ولا للمصلحه يا سيدي دور بعلاقاتي

__________________

لست { أنثى } . . ترضى

بــأي رجل . . }

صنعت مـن نفسي | لؤلؤة |

لآ ترضى بـأي صدفة


فيني ((ضجيج العالمـ )) ...وداخلي ((جو ساكن )) ...وفي نظرتي رحله ((لعالمـ البراءة ))

رد مع اقتباس