الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #901  
قديم 14-09-2010, 02:44 AM
خــ فـي شـيء ـاطـري خــ فـي شـيء ـاطـري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: د.الـ,,ـعـ,,ز.ار
المشاركات: 2,211

أنا عاشق
و ما دمت أحيا بعشقى
يكون الكون كله يعشق
لأنى أنا ... عاشق
******
قلبى يعيش لقلبكِ
و يضحى بكل شئ
لأجل أن نحيا
أنا و أنتِ ..
أنا عاشق !!
******

__________________

لست { أنثى } . . ترضى

بــأي رجل . . }

صنعت مـن نفسي | لؤلؤة |

لآ ترضى بـأي صدفة


فيني ((ضجيج العالمـ )) ...وداخلي ((جو ساكن )) ...وفي نظرتي رحله ((لعالمـ البراءة ))

رد مع اقتباس