?عندما كُنتُ صغيــره
كُنتُ ??????????????في كلِّ مره أجمع ألواني ، أرمي القلم الأبيض
جانباً .. وحين تسألني اُمــي لماذا
أقول :
خربان مايلون
والآن أفقهُ جيداً لماذا الأبيض لا يلوّن
إنه صادق ونقي .. لا يزيف الحقائق ..
ولا يعطيها أي لون سوى لونها الحقيقي ..
ولو كُنتُ أعلم بذلك ..
مافرطتُ فيه أبداً