عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 03-10-2010, 08:13 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528
Smile

‏?عندما كُنتُ صغيــره
كُنتُ ‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?في كلِّ مره أجمع ألواني ، أرمي القلم الأبيض
جانباً .. وحين تسألني اُمــي لماذا
أقول :
خربان مايلون

والآن أفقهُ جيداً لماذا الأبيض لا يلوّن
إنه صادق ونقي .. لا يزيف الحقائق ..
ولا يعطيها أي لون سوى لونها الحقيقي ..

ولو كُنتُ أعلم بذلك ..
مافرطتُ فيه أبداً

رد مع اقتباس