????????مآَ عآَد بآَقيٌ بقلبيٌ غيرِ هآَلكَلمه ؛ بقولهآَ لو يزيد آَلوقت غرِبآَليٌ {. . شكَرآَ على حبكَـٌ . .} ~ أِوِ .. {. . شكَرِآَ على آَلصدمه . .} فيٌ آَلحآَلتين أنتِ مآَ قصرت يآَلغاليُ