عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 04-10-2010, 04:48 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?»يـآ ربّ
إنْ كُنت ل? أسْتَطيعْ إفْراحَ نَفسي
فَل? تَجعلني سَببآ لحزنْ مَن حـَـولي!!
فَمنْ كَـان سَببا لاسعادي لَحظة
”اللَّهُـمَّ أسْعده طُــولَ العمر“
.. » اللَّهُـمَّ آميـن
تصبحوون على خير

رد مع اقتباس