??????????»يـآ ربّ إنْ كُنت ل? أسْتَطيعْ إفْراحَ نَفسي فَل? تَجعلني سَببآ لحزنْ مَن حـَـولي!! فَمنْ كَـان سَببا لاسعادي لَحظة ”اللَّهُـمَّ أسْعده طُــولَ العمر“ .. » اللَّهُـمَّ آميـن تصبحوون على خير