عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 05-10-2010, 01:13 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏أنْ شَفِتُنيْ آضَحّك
تَرِ?نيْ ”اجَامِلُ النَاسْ”
وانَ شَفِتُنيْ نِـَّايِمْ تَرُىْ نِـَّوَمْ
{مَقہِور}
صَآبِرُ واقول لـ القَـٌآـِّبْ لابَآسْ
يمَكنٌ نَهِـَّآيہّْ صَبِرُيْ آعيَشْ ”مَسْـَّرور

رد مع اقتباس