عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 05-10-2010, 05:03 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?ياقلب كانك للـــــــغرابيل مخلوق
يكفيك تبقى فــــــي تحديك ذواق

وان كان حلمك بين الأضلاع مخنوق
{أياك ترجع للــــمقفيّن تشتاق}

ذليت نفسكـ للذي عاش مطفوق
يغليك يوم ويـــــوم للغير ينساق

عافوك ياذا الـمغترب ليتك تفوق
وتعز نفسك عـــن خفوق وخفاق

ياقلب حاول تبري الـعوق بالعوق
وأعتاد تنسى مــن لدنياك ماطاق

رد مع اقتباس