عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 05-10-2010, 05:31 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?خل النهايه لو سمحت على خير
كنا حبايب وانتهينا حبايب

خل العواطف والامل والمشاوير
قلب جرحته عن محبتك تايب

كنت الليالي المفرحه والتباشير
كنت قريب غير كل القرايب

كنت النسايم لالفت حزة عصير
كنت الحبيب والمطر والسحايب

لكن خذلتني ورحت مع الغير
رحـت وخلـيتـ بصدري لهايب

كل المساعي وبختها المعاذير
جيتك بلم الشمل ورديت خايب

حبك قـبرتـه ماترك اي تأثير
مثل الرماد بوجه عصب الهبايب

ليه انبهرت من نزوحي عن السير
كنا حبايب وانتهينا حبايب

رد مع اقتباس