???????????????حِكْمَةً فِيّـٍ غَايَـةِ الرّوعَه: كُنْ فِيْ الْحَيَاهْ" كَعَابِرِ سَبِيِلٍ" وَاتْرُكْ وَرَاءَكَ كُلُّ أَثَرِ جَمِيْلٍ فَمَا نَحْنُ فِيْ الْدُّنْيَا إِلَّا ضُيُوْفِ وَمَا عَلَىَ الضُّيُوْفِ إِلَا الْرَّحِيْلِ ? ?? ??