???????????شُفْتُگ بَعْد غَيْبْه .. وَحَاوَلْت أحَاكِيگ
مَهُوْب مِن قَلبِي وَلآ مِن جُراتِه !!
بَغِيْت أقُوْل فُلَان وَأزْرَيت أنَادِيگ
وَگنِيّ سُمِعَت أسْمِي مَع الِالْتِفَاتِه
فَزَيْت مِن نَوْمِي وَأنَا اقوْل لبَيْگ
وَآثَرَگ رَوِيّا .. فِي مَنَامِي وْجَاتَه !
صَفَقْت گف..وَقلتّ:يَا حُلمّ وش فيّگ
جُدِّدَت ليّ جَرَح ٍ هَنُى فِي مَبَاتِه
يَا اللِيّ شَرَيْت البُعْد .. مَا غَاب طارٌيّگ
حَتَىً لو انّ البُعْد .. سِوَى سَواتِه
مَهُوْب مُحْزنِيّ .. عَلَى حَاجَة فِيْگ
إِلَا ,,"إِن قَلبِّي شَايِف ٍ بِگ غْناتِه " !!
كُن الْطِيُوْف تَقُوْل : وْشْحَال غَالِيْگ ؟
وَآِقِوَل : رَاح .. وَمَا بَقَى الَا غَلِاتِه