گِلمه أعجبتني ??????إِنَّ أَحْبَبْتَ شَخْصَا وَلَمْ تَسْتَطِعْ أَنْ تَحْتَوِيِهِ كَحَبّيبٍ فِىْ حَيَاتِكَ فَإِجَعَلَّهُ صَدِيْقا لَكَ.. فَوُجُوْدُهُ مَعَكَ كَصَدِيْقٍ يُبْقِيَ افْضَلَ مَنِ الْفِرَآق