عرض مشاركة واحدة
  #75  
قديم 05-10-2010, 04:13 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?.. لو طالت المده ترى القلب ما مات .. يذكر رفيقه لو رفيقه تناساه ..

واَلٍلَه والٍلْه وحًياِةْ جًرِحَي ْوعًمِري اٍلَليْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًاحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت

...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...

أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي أثِرُكْ تتِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

يـُومْ أٌمْـ ـي تْوَصِنْـينـي احْذِري غَدْر الْذيَابْ وأنْا أَرِد يُمْهـ مَعْشُوقِـ ـي مَـ ـاهُوْ نَذِلْ

دًنَيٍاَ * وُمَنِ يَدْرَيَ كًل َ شٌيً يًصَيٍرَفُيٍهَاْ عًشِرَتُ عٌمًرْ وًسَنْيًنَ بُلُحْظٍاَتُ ُنمًحٍيَهِاَ

مـٌاكل مْن يضّحٍك مـٍع النًاسْ مبـَسّـوط يْاكثرٌ مًن يضُحك ونفسًه حّزيٌنهْ
أصحاب انا والهم وأحباب ونمون .. ماهي صداقة يوم هي عشرة أعوام ..

رد مع اقتباس