عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 06-10-2010, 03:52 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?يحق لگ عاشرت غيري وسلاگ...
يآ واللّہ ‏اللي?ِ بي نؤيت ألقطيعه..
بآيع ضميره بآلهوئ مثل شروگ...
يآمرخص الغـآلين واجب نبيعه..
مآ عآد أبي حتى مع الناس طريآگ...
نفسي على ‏?اللي?ِ مثلگ انته رفيعه..
العام لواخطيت ندمح خطآيآگ...
واسامحگ يآبو العيون الوسيعه..
أول تونسني مع الناس ذكراگ...
واليوم من جآب ألحگي بگ نطيعه..
وشلون أعذرگ وأنت هذي سواياگ
تجرح ولآ تشفي القلوب ألوديعه.

رد مع اقتباس