عرض مشاركة واحدة
  #104  
قديم 06-10-2010, 08:53 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.


اقسم قسم بالله اني احبك
................................... محبتن ماحبها شخص قبلي

غلاك جابك داخل القلب صبك
................................... مشيت بعروقي وتبخل بوصلي

يمدحك قلبي بس عقلي يسبك
................................... فرقت حتى بين قلبي وعقلي

يمكن عرفت انسان قبلي وحبك
................................... لا تنجرح اسف انا قلت :قبلي

لكن قسم بالله ربي وربك
................................... بتموت ماتلقا من الناس مثلي



رد مع اقتباس