عرض مشاركة واحدة
  #105  
قديم 06-10-2010, 09:03 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787


.
.


ودي أقول فـيوم كم فيك أنا همت.!
_________________ لكنّي خايف,,خايـف أقـول وأنـدم

كل ما بغيت أقـول أحبـك تلعثمـت
_________________ حتى وأنا أحلم فيـك كنـت أتلعثـم

كم ضقت منك وكم عشانك تبسمت.!
_________________ الله هو اللي بس فـي حالـي أعلـم

أحبـك لحالـي ولا يـوم علـمـت
_________________ إحساس أحس الموت من طعمه أرحم

لو بس تدري كيـف أحبـك تألمـت
_________________ عن كل لحظـة منـك كنـت أتألـم

رد مع اقتباس