عرض مشاركة واحدة
  #81  
قديم 07-10-2010, 08:38 AM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

من اجمل ما قاله خالد الفيصـــل :
" اقدر امنـــع لسانيـ لا يقولـ ",,
واقدر امنـــع عيونــي لا ترى ,,
واقدر امنـــع اذني عن سواليــف الورى ,,

لكــــن . . . !!
كيف اقدر امنع فكـري
لو خيـــالي " به " سرى ؟!!

رد مع اقتباس