من اجمل ما قاله خالد الفيصـــل : " اقدر امنـــع لسانيـ لا يقولـ ",, واقدر امنـــع عيونــي لا ترى ,, واقدر امنـــع اذني عن سواليــف الورى ,, لكــــن . . . !! كيف اقدر امنع فكـري لو خيـــالي " به " سرى ؟!!
__________________ هنـــا جيــت اشتكــي لــكـ