عرض مشاركة واحدة
  #798  
قديم 07-10-2010, 04:33 PM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

آفًا يًاجًرحٌ{ لاتبكي ترى كل الجروح تطيب
ترى كل البشر يخطون ونتحمل " خًطًايٌاهٍم

بكينا واندفن فينا,,حزن اصدق مٍن اًلتًكٍذيٍبٌ
بٍكٍينًا بٍكٌل مًافٍينًا وفينا والعذر منهم !!!

لقينا ناس فيهم قلب} وًنًاسٌ فُنُوًنهًا اًلتًعٍذيبٌ
وًلكٍنٍ مًانُقُولً : الآهـ ولانتعب مسامعهم

وسافرنا // فراق الهم لقينا الهم فٍيٍنًا عيٍبً
وواصلنا مسيرتنا وٍكٍل قُلُوبًناً ~ معهم

نخبي آجًملً اًلآهٌآتً [ ولانرتب لها ترتيب
وتاخذنا .. سنين العمر وًنتٌحًملٍ خًطًايٍاهٌم

كٍذًاً يًاجٍرٌحً هالدنيا سهولتها }من التصعيب
حلاوتها في (قساوتها ولكن عًيٌبٍ نعًلمُهُمٍ

تًانبٌنٍا ضٍمًايٍرٌناً ولا نلقى سوى التأنيب..
مصيري او مصير،، الًلٌي بٍيٌخٍطًي لو يجاملهم

صحيح قلوبنا تعبت] ولكن آجًمًل الًتعٍذٌيٍبً
عذاب آغًلًى آلٍبشًرٌ لاصرت تتعذب" لراحتهم ....

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس