عرض مشاركة واحدة
  #87  
قديم 07-10-2010, 06:53 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

يَ ” نعمَة النسيَآن “
قـومِي من النُوم
وآنسسيْ سوآليفه وكذبـه وطيشَه ‘
مآعدت أتقبل مشَآريـه أوُ لُوم ،
مآعندِي إلآّ عمُممممر وآحد ,
وً بعيشـه

رد مع اقتباس