لو إن قلبك,,يعرف الود وحقوقه,,
ماكان طيّر خفوقي دون طياره,,,!!!
,
واليوم مالي بقلبٍ يبسة عروقه,,
ماعاد يرويه نو الشوق وأمطاره,,,!!
,
ويش العذر,,دامها بوقه ورا بوقه,,
يا ويه,,يا كثر ما سبقت لأعذاره,,!!!
,
الله يسامح غلاك وكثرت فتوقه,,
والله يسامح,,عشيقٍ بيّح أسراره,,!!
,
يا من يطفي لهيب الحب وحروقه,,
وأهديه ,,لولوةٍ في كبد محاره,,!!!
,
ولا يعّود على قلبٍ دنا عوقه,,
ويعلمه كيف,,بنت القاف,,غداره,,!!!
,