عرض مشاركة واحدة
  #127  
قديم 12-10-2010, 06:27 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?على كثر العيون اللي ضحكت ما بكت لي عين..
بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني..
غرقت ولا لقيت لصرختي من هو يمد ايدين..
تصوبني سهوم الموت مره والف تخطيني....

.انا وحظي رجعنا وكل منا خالي الكفين..
على كيف الدهر من وين ما يمشي يوديني.
.ذبحني جرحي اللي ثار بي وادمى من الصوبين.
. بلاني وين اولي به لعب في حسبة سنيني؟.
.خطاي اني وفيت ولا عرفت العب على الحبلين,,
,,خطاي اني اذا حبيت احب بكل ما فيني...
.نعم باقي من عيوني لعيونك الف دين ودين لو اجمعها جروح الناس يا قلبي ما
تكفيني .

.ابد ما اتبعه كذاب والله وصاحب البالين.
. وش اللي اذكره بالخير منك لجل تهديني.
.انا ربي ما خلقني اتبع المقفين.............
.. وربي لو رجعت بكلمتي لأقطع شراييني‏??

رد مع اقتباس